منتديات بوقادير كوم
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي


نحبك يا بلادي الجزائر
 
الرئيسيةالتسجيلدخول
بسم الله الرحمان الرحيم
اهلا وسهلا بكم في منتديات بوقادير كوم تحت اشراف حريشان خالد

شاطر | 
 

 عالم أمريكي ينصح بعدم تناول لقاح أنقلونزا الخنازير

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
khaled28
Admin
avatar

عدد المساهمات : 183
نقاط : 555
تاريخ التسجيل : 22/12/2009
العمر : 25
الموقع : khaled.forum-canada.com

مُساهمةموضوع: عالم أمريكي ينصح بعدم تناول لقاح أنقلونزا الخنازير   الجمعة ديسمبر 25, 2009 6:53 pm

[size=24]
خاص- فجر عالم امريكي قنبلة مدوية أكدت تخوفات ذات صلة بما يشاع حول انفلونزا الخنازير من شبهات تصب في قناة الاتجار بارواح البشر لا سيما العالم الثالث.
فقد كشف العالم الامريكي د.ليوناردو هوردتيز في تصريح خطير بثته وكالات وفضائيات عالمية بأن ما بات يعرف بفيروس أنفلونزا الخنازير، الذي اجتاح بلدان العالم في ظرف قياسي، ما هو إلا مؤامرة يقودها سياسيون ورجال مال وشركات لصناعة الأدوية في الولايات المتحدة الأمريكية.

وكانت معلومات سابقة تحدثت عن ان منظمة الصحة العالمية، وهيئة الأمم المتحدة، والرئيس الأمريكي باراك أوباما، ومجموعة من اللوبي اليهودي المسيطر على أكبر البنوك العالمية، وهم ديفيد روتشيلد، وديفيد روكفيلر، وجورج سوروس، بالتحضير لارتكاب إبادة جماعية، وذلك في شكوى أودعتها لدى مكتب التحقيقات الفدرالي الأمريكي (آف بي آي).
وكانت كذلك قد سجلت شكاوى طبية متخصصة ضد شركات الأدوية المنتجة للقاح انلفونزا الحنازير وهي شركة "باكستر" و"أفير جرين هيلز وتكنولوجي"، والتي تبحث عن الثراء في نفس الوقت.
وأكد العالم المريكي د.هوردتيز بأن اسطورة انفلونزا الخنازير صورة من صور "الإرهاب البيولوجي" لـ "عصابة دولية" تمتهن الأعمال الإجرامية، من خلال انتاج وتطوير وتخزين اللقاح الموجه ضد أنفلونزا، بغرض استخدامه كـ "أسلحة بيولوجية" للقضاء على سكان الكرة الأرضية من أجل تحقيق أرباح مادية".
كما أكد العالم الامريكي في تصريحه المذكور بأن فيروس المرض مصنع مخبريا في دلالة على انه موجه بقصد جلب الثراء لصالح شركات الادوية التي تشكل "مافيا" صناعة الادوية في العالم، وداعيا كذلك الى عدم تناول اللقاح !!
وكانت "جراسا نيوز" قد نشرت تقريرا مماثلا، كانت قد كشفت خلاله طبيبه امريكية وصحفيان من صحيفة نيويورك تايمز من ان اللقاح اخطر من الوباء نفسه، حيث كانوا قد كشفوا ما جاء به العالم المذكور، ومؤكدين كذلك في البحث ذاته من أن الهدف من وراء نشر الفيروس المصنع مخبريا الى جانب الجدوى المالية التي تجلبها لمافيات الادوية، هو ايضا عامل مهم في تقسيم البشرية الى قسمين !!!
المصدر :
http://www.gerasanews.com/web
[/size
]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://khaled.forum-canada.com
 
عالم أمريكي ينصح بعدم تناول لقاح أنقلونزا الخنازير
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات بوقادير كوم  :: المنتديات العامة :: منتدى الاخبار العربية والعالمية-
انتقل الى: