منتديات بوقادير كوم
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي


نحبك يا بلادي الجزائر
 
الرئيسيةالتسجيلدخول
بسم الله الرحمان الرحيم
اهلا وسهلا بكم في منتديات بوقادير كوم تحت اشراف حريشان خالد

شاطر | 
 

 حلم الفتاة حينما يموت.... ؟؟!!انت مثلها ادخلي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
khaled28
Admin
avatar

عدد المساهمات : 183
نقاط : 555
تاريخ التسجيل : 22/12/2009
العمر : 25
الموقع : khaled.forum-canada.com

مُساهمةموضوع: حلم الفتاة حينما يموت.... ؟؟!!انت مثلها ادخلي   الإثنين نوفمبر 28, 2011 2:34 pm

الســلام عليكم ورحمة الله وبركاتــه


كل فــتاة تحلم بالزواج
تحــلم بالأولاد
تحلم بتــكوين الأسرة

قد لا تستــطيع البوح بذلك ولكن هو حلم وهم يراودهــا
فهي تطمع كما يطــمع الرجل أن تقتدي بسـنة
رسول الله صلى الله عليه وسلم

تطمــع ان تحصن نفسها من الوقوع في الرذيــلة

واغلب الفتــيات يفضلن الصبر والاحتساب الى ان تطرق الابــواب
ولكنهن يصــطدمن احيانا بتعنت اباء او اخوان لم يقوموا بواجب الامـانة
يرفضــون كل خاطب بحجج واهية اما بسبب اطماع مالية
او انهم يفــضلون بقاء البنت وكأنها خادمة فتتحول احلامها الى
همــوم واحــزان

رغم انه في هذا الوقــت مع كثرة العانسـات المفروض
ان لا يخــجل الأب من البحث عن الرجل الكــفئ لتزويجه

فالمثل الشــعبي يقول

( اخطب لبنتك قبل لا تخطب لولدك )
الله يسعد كل اخت ويحقق امنيتها يا رب





اللهم ارزق كل بنات المسلمين بالأزواج الصالحين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://khaled.forum-canada.com
 
حلم الفتاة حينما يموت.... ؟؟!!انت مثلها ادخلي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات بوقادير كوم  :: اقسام الاسرة الجزائرية :: منتدى الاسرة الجزائرية العام-
انتقل الى: